رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح أول صورة .. كل ما تريد معرفته عن فيلم Atlas لـ جينيفر لوبيز قبل عرضه الشهر المقبل

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

طرحت منصة نتفليكس خلال الساعات الماضية أول صورة من  فيلم Atlas، بطولة النجمة العالمية جينيفر لوبيز، المقرر عرضه في 24 مايو المقبل.

أحداث فيلم Atlas

 والعمل يدور في إطار خيال علمي أكشن حيث تنضم أطلس شيبرد، التي تجسد شخصيتها جنيفر لوبيز، إلى مهمة للقبض على روبوت منشق، اشتركت معه في ماض غامض ولكن عندما تسير الأمور على نحو غير متوقع، يبقى أملها الوحيد في إنقاذ مستقبل البشرية من الذكاء الاصطناعي عبر الوثوق به، حيث تعد الأمل الأخير للبشرية للقضاء على الروبوت هارلان، الذي يجسد شخصيته النجم الكندي سيمون ليو، بعدما قرر أن السبيل الوحيد لإنهاء الحرب هو القضاء على الإنسانية.

شخصية Atlas

وتظهر جينيفر لوبيز أو Atlas  خلال الأحداث كمحللة بيانات لامعة، لا تحب التعامل أو التفاعل مع البشر، ولديها شكوك عميقة في قدرة الذكاء الاصطناعي على اتخاذ القرارات الصحيحة، وهي ابنة الباحث، الذي ساهمت تجربته في الذكاء الاصطناعي في إدخال العالم لعصر جديد وثورة تكنولوجية هائلة.

شخصية هارلان

أما الروبوت هارلان فهو برنامج ذكاء اصطناعي تم إنشاؤه في البداية لمساعدة البشرية، لكنه خرج عن السيطرة وتمرد، ومن ثم انقلب عليها، مُحاولاً تدميرها، إذ قرر أن السبيل الوحيد لإنهاء الحرب هو القضاء على الإنسانية.

أبطال فيلم Atlas

والفيلم  من إخراج براد بيتون، ويشارك في بطولته، بجانب لوبيز، مجموعة من النجوم على رأسهم سيمو ليو وستيرلنغ كيه براون، وأبراهام بوبولا، ومارك سترونغ، ولانا باريلا.

تعاون جينيفر لوبيز مع نتفليكس

وبدأ تعاون جينيفر لوبيز مع منصة نتفليكس من خلال فيلم The Mother، من إخراج نيكي كارو، وتدور أحداثه حول أم متهمة بجرائم قتل تخرج من مخبأها لتعلم ابنتها كيفية البقاء على قيد الحياة، وأيضا فيلم The Cipher، المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم.

تم نسخ الرابط