رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور إيهاب تشارك نور النبوي بطولة مسلسل 6 شهور والتصوير قريبًا

نور النبوي - نور
نور النبوي - نور إيهاب

بدأ صناع مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي التحضير للعمل خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن نور إيهاب تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل بجوار النبوي، وبدأت التحضير للشخصية التي تقدمها ضمن الأحداث.

تفاصيل 6 شهور

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ويمثل أولى بطولات نور النبوي المطلقة في الدراما، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل حاليًا، على أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة WATCH IT.

عمل آخر جمع نور النبوي ونور إيهاب

يذكر أن نور النبوي ونور إيهاب سبق واجتمعا سويًا في فيلم الحريفة، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يناير الماضي، وحصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه.

الحريفة دارت أحداثه في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، وشارك في بطولته أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

نور إيهاب في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، شاركت نور إيهاب في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وجسدت خلاله شخصية الجارية ناظ.

الحشاشين من نوعية الأعمال التاريخية، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، وشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أيضًا شاركت نور إيهاب في مسلسل صدفة مع ريهام حجاج في موسم رمضان الأخير، وناقش العمل مشكلات التعليم وجيل المراهقين في إطار اجتماعي لايت، وضم خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك، هشام منصور، وعلاء خالد، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط