رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول مرة .. إعرف الدور الذى كان مرشحًا له محمد علاء فى الحشاشين

محمد علاء - كريم
محمد علاء - كريم عبدالعزيز

كشف محمد علاء عن رأيه في مسلسل الحشاشين والدور الذي كان مرشحًا له في العمل، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وقال علاء في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : أنا حبيت قصة المسلسل والأحداث كلها، والمخرج بيتر ميمي قال لي أنت أول ترشيح في المسلسل، لكن حصل ظروف في الاتفاق.

وتابع : المسلسل كان هيتعمل في سنة معينة، وأنا اتدربت على ركوب الخيل والسيوف، وأنا بحب الأعمال التاريخية، وكان المفروض نصور أكتر من شهرين في كازاخستان واللبس جاي من تركيا، كمان كان في ظروف كورونا لسه، ووقتها اعتذرت عن أكتر من عمل، وفجأة قرروا يأجلوه سنة. 

شاهد الفيديو التالي …

وأضاف : كنت مرشح لدور برزك أميد، لكن سامي الشيخ قدمه كويس جدا، وبباركله على الدور، وكان مزعج ليا جدا إني أرضي شغفي وأعمل الدور وأعتذر عن مسلسلين مهمين هما جريمة من الماضي وبين السطور، وتابع : كريم عبدالعزيز أبدع في دور حسن الصباح، وهو إضافة لكل الناس اللي اشتغلوا معاه.

مسلسل موعد مع الماضي

وينتظر محمد علاء عرض مسلسله الجديد موعد مع الماضي، من إخراج السدير مسعود، ويشارك فيه كل من آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، محمد ثروت، شيرين رضا، وركين سعد، ومن المفترض أن يعرض على منصة Netflix، وكان يحمل العمل في البداية اسم من قتل نادية، قبل أن تستقر الشركة المنتجة على الاسم النهائي للعمل.

آخر أعمال محمد علاء

وعرض لـ علاء في رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب، وكان من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

وعرض لـ محمد علاء في فبراير الماضي مسلسل بين السطور، وشارك فيه كل من أحمد فهمي عضو فريق واما وصبا مبارك، ومن إخراج وائل فرج.

كما عرُض له في ديسمبر الماضي مسلسل بطن الحوت، الذي ظهر خلاله كضيف شرف، من بطولة محمد فراج، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه باسم سمرة، بسمة، أسماء أبواليزيد.

وشارك علاء في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، وكان تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

تم نسخ الرابط