رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الغناء هذا الأسبوع .. إليسا وصابر الرباعي وسميرة سعيد يطرحون أغاني جديدة

سميرة سعيد - صابر
سميرة سعيد - صابر الرباعي - إليسا

يشهد السوق الموسيقي في الفترة الحالية انتعاشة كبيرة، حيث يطرح نجوم الغناء أغانيهم الجديدة منهم إليسا وصابر الرباعي وسميرة سعيد خلال هذا الأسبوع.

ألبوم إليسا الجديد

وطرحت إليسا خلال الساعات الماضية ألبومها الجديد بعنوان أنا سكتين، والذي يحتوي على 12 أغنية وهي أنا سكتين، النظرة الأولى، من أول السطر، بتمايل على البيت، فرحانة معاك، نظرات، العقد، حظي ضحكلي، حلالي، كلو وهم، شو بيمنعك، وخوليو وفيروز.

تعليق إليسا على الألبوم

ونشرت إليسا صورة لبوستر الألبوم عبر إنستجرام بعد طرحه، وكتبت : لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق قبل طرحه، كل ما كنت أتمناه أن أشارككم فرحتى بالألبوم لنحتفل معًا.

يذكر أن إليسا قد عُرض لها خلال الفترة الماضية فيلم وثائقي عنها بعنوان It’s OK على منصة نتفليكس العالمية، وكشفت خلاله كواليس عن حياتها الشخصية منها مرضها، وقالت : شعرت بالخوف من المرض بعد معرفتي بإصابتي به، ورفضت أن أقوم بعملية استئصال مهما كانت قوة المرض واخترت أن أتعايش معه، والحمد لله تعافيت، وبعد العلاج الإشعاعي اضطريت أخذ علاج هرموني لكنه أضر برجلي، فأصبحت لا أرتدي الكعب في الحفلات وأغني حافية.

أغنية صابر الرباعي الجديدة

أما صابر الرباعي فيستعد لطرح أغنيته الجديدة بعنوان الباشا غدًا الخميس، ويتعاون خلالها مع الشاعر محمد أبو نعمة والملحن محمود الخيامي والموزع طارق عبد الجابر.

ومن ناحية أخرى، سبق وتحدث صابر الرباعي خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالمويسقار الراحل حلمي بكر، وقال : لا يمكن أن أختصر علاقتي بـ حلمي بكر في كلمة أو لقاء أو أغنية، لأنه كان بالنسبة لي مثل أبي الروحي وكان أخًا أكبر لا يجامل، وبيننا عيش وملح وضحك وقصص وتاريخ.

وتابع : الراحل كان يحكي لي العديد من الأشياء العظيمة وتعلمت من كلامه ومن ملاحظاته الكثير، ورحيله يعد خسارة كبيرة والعزاء الوحيد لنا أغانيه وروحه المرحة والصادقة، بالإضافة إلى اللحظات الممتعة التي استمتعنا  بها من خلال ألحانه وبرامجه الإذاعية والتلفزيونية.

آخر أغاني سميرة سعيد

كما طرحت سميرة سعيد منذ أيام أحدث أغنياتها كداب، والتي جاءت على طريقة الفيديو كليب، ونافست على صدارة تريند يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي وميكس لـ نادر حمدي، وحصدت الأغنية حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

تم نسخ الرابط