رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عباس : أتمني تقديم دويتو مع أصالة في 2020

هشام عباس وأصالة
هشام عباس وأصالة

مع إنتهاء عام 2019، وبداية العام الجديد يبقي لكل منا أمنية خاصة يتمني تحقيقها، وهذا ما جعلنا نسأل هشام عباس عن أهم أمنياته لـ 2020.

هشام قال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»:  لدي العديد من الأمنيات، أولها نجاح ألبومي الجديد، الذي بدأت التجهيز له من 2010، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، أسامة محرز، حسن عطية، وشادي نور، أما الملحنين محمد النادي، أحمد زعيم، بلال سرور، وعزيز الشافعي، وغيرهم.

دويتو مع أصالة

وتابع: أما عن الأمنية الأقرب إلي قلبي فهي تقديم دويتو مع الفنانة الكبيرة أصالة، وبالفعل سبق واتفقنا علي الديو منذ عدة سنوات، وقت تحضيري لألبوم «عامل ضجة»، وكنا سنتعاون سويا في أغنية «أغلي من العين»، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحي، وتوزيع توما، وبالفعل سجلنا جزء منها، ولكن أصالة شعرت أنها لا تناسبها، وهذا ما جعلها ترفضها، غير أنها تمنت بعدها أن يجمعنا عمل جديد في أقرب وقت.

يذكر أن هشام عباس قد طرح مؤخرا كليبه «الفترة اللي فاتت» علي اليوتيوب، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ومن إخراج حازم كتانة، والكليب من ألبوم «عامل ضجة»الذي تم طرحه الشهر الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط