رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة تنفي شائعات طلاقها ببوسة مع زوجها على إنستجرام

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

ترددت خلال الساعات الماضية شائعات انفصال أصالة عن زوجها الشاعر فائق حسن، وذلك بعدما تفاجأ محبي ومتابعي أصالة بحذف الأخيرة صورها مع فائق عبر حسابها على إنستجرام.

أصالة تنفي شائعات طلاقها

وخرجت أصالة منذ قليل لنفي هذه الشائعات، حيث شاركت صورة لها مع زوجها، وهى تقبله عبر إنستجرام، وكتبت : يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ، لآخر نفس بحبك.

يذكر أن أصالة قد تزوجت من العراقي حسن فائق في يونيو من عام 2021، وسبق وكشفت أصالة في أكثر من مناسبة عن حبها الشديد له ودعمه الدائم لها في عملها.

إشادة أصالة بـ آمال ماهر

ومن ناحية أخرى، كانت أصالة قد أشادت بـ آمال ماهر منذ أيام، عندما أحيت الأخيرة حفلًا ضخمًا في المملكة العربية السعودية، وكتبت صولا عبر حسابها على إكس : كنت بانتظار شوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها، وحاليًا عليت صوت التلفزيون عالآخر لاستمتع وأنطرب، أحسنت وبراڤو عليكي يا أمولة، فستانك حلو وانت حلوة، فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه.

آخر أغاني أصالة

وعلى مستوى الغناء، قدمت أصالة عدد من الأغاني الناجحة في الفترة الأخيرة منها أغنية يا حظ التي جاءت كتتر لمسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر والذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير 2024، بالإضافة إلى أغنية أصحاب الأرض وهي تتر مسلسل مليحة من بطولة دياب، وقدمتها مع فرقة أكابيلا مصرية وفارس قطرية.

كما طرحت أصالة في عيد الحب بفبراير الماضي أغنية سبب فرحتي، التي قدمتها في دويتو مع أحمد سعد، وتصدرت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب في الساعات الأولى من طرحها.

وحصدت أغنية سبب فرحتي حتى الآن 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من غناء أصالة وأحمد سعد، ومن كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس و ماستر هاني محروس، وتوزيع شركة روتانا.

تم نسخ الرابط