رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة تحذف صورها مع زوجها فائق حسن على إنستجرام

أصالة وفائق
أصالة وفائق

فاجأت أصالة جمهورها ومحبيها في الساعات الأخير بعد حذفها لجميع الصور التي جمعتها بزوجها الشاعر فائق حسن، مما أثار جدلًا واسعًا بين متابعي أصالة ورواد السوشيال ميديا، ورجح الكثيرون أن الانفصال حدث بين أصالة وفائق، ولكن لم يخرج أي من الطرفين حتى الآن للرد على هذه الأنباء.

أصالة تشيد بـ آمال ماهر 

وكانت قد وجهت أصالة رسالة إلى آمال ماهر ، منذ أيام عبر إكس، وذلك بعد حفل الأخيرة في المملكة العربية السعودية، وكتبت أصالة : كنت بانتظار شوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها، وحاليًا عليت صوت التلفزيون عالآخر لاستمتع وأنطرب، أحسنت وبراڤو عليكي يا أمولة، فستانك حلو وانت حلوة، فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه.

آخر أغاني أصالة

ومن ناحية أخرى، قدمت أصالة عدد من الأغاني الناجحة في الفترة الأخيرة منها أغنية يا حظ التي جاءت كتتر لمسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر والذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير 2024، بالإضافة إلى أغنية أصحاب الأرض وهي تتر مسلسل مليحة من بطولة دياب، وقدمتها مع فرقة أكابيلا مصرية وفارس قطرية.

حديث أصالة عن والدها

كما تحدثت أصالة خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن علاقتها بوالدها وغيرها من الأمور الشخصية، وقالت : والدي كان يشجعني دائمًا وتوفى عندما كان عمري 16 سنة، وكان كريمًا في كل شئ وأعطاني الكثير في الثقافة والفن والدين، وقضى معي وقت طويل خاصة وقت علاجي في صغري وكنت قريبة جدًا منه.

وتابعت : شعوري كان سئ جدًا عند وفاته وكانت أول وأكبر صدمة في حياتي، خاصة أنه توفى عندما كنت معه بسبب حادث سيارة تعرضنا له، حيث ذهبنا إلى المستشفى والتقط أنفاسه الأخيرة بها، وعلى الرغم من أنني كانت إصابتي خفيفة وهي مجرد جرح صغير في رأسي إلا أنه كان يفكر في ويرغب في الاطمئنان عليّ، ولكن أكملت حياتي بعدها والتزمت بغنائي وغنيت أفضل ما عندي.

أيضًا علقت على خلافها الماضي مع أحلام، وقالت : ظبطت علاقتي بـ أحلام وخلافنا انتهى، وكنت آخذ الأمور على قلبي واتعصب وقت خلافنا، وكنا مختلفين تمامًا عن بعض بس لقيت حاجة تجمع بينا، وهي فنانة لديها لون غنائي معين وأحبها وغنيت لها من قبل أغنيتها حزين.

وعن الأشخاص الأهم في حياتها، اختتمت أصالة حديثها : زواجنا أنا وفائق حسن به تفاهم غير عادي وهو الـ Big Time  في حياتي، ونفس الأمر أيضًا بالنسبة لأبنائي، وأعتبر شام ابنتي هي النور الذي يشع في حياتي وأحب كذلك باقي أبنائي.

تم نسخ الرابط