رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتعاون مع فرقة أكابيلا مصرية .. أصالة تطلق فيديو كليب أصحاب الأرض

أصالة
أصالة

حرصت أصالة على مساندة الشعب الفلسـ طيني في ظل المعاناة التي يعيشها في الفترة الحالية من قصـ ف عنـ يف وإبـ ادة جماعية من قبل الكيان الصهـ يوني المحـ تل.

أصالة تغني لـ أصحاب الأرض

وطرحت أصالة فيديو كليب تحت عنوان أصحاب الأرض، والذي أكدت من خلاله على دعم ومساندة الشعب الفلسـ طيني، الذي يعاني من العـ دوان طوال الأسابيع الماضية.

وتعاونت أصالة في الأغنية مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو الدكتور مازن دراز، وهي من ألحان حسين نازك، وتوزيع موسيقي أحمد ضياء، وجاء ترتيب وتنفيذ الوتريات والأوركسترا لفهد.

والأغنية مزيجًا بين الفولكلور الشامي الفلسـ طيني والترويدة الفلسـ طينية، لا سيما أنها سعت إلى إحياء التراث الفلسـ طيني، والتأكيد على تمسك الشعب الفلسـ طيني بأرضه ورفضه أي مخططات عكس ذلك، وأنهم رغم أي ظروف سيبقون أصحاب الأرض.

أماكن تصوير كليب أغنية أصحاب الأرض

والفيديو كليب تم تصويره في منطقة هرم سقارة والفيوم والمنصورية أيضًا، وهي مناطق ساهمت في خروج الفيديو بالشكل المناسب، ما أثار تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحه.

وجاءت كلمات أغنية أصحاب الأرض، من التراث الفلسطيني، كالتالي : ريت المركب اللي أخذه وما رده، يبلاه بكسره وبنار عقده، ريت المصاري تقلب حديدة، تسفر شبابنا لبلاد بعيدة، ثبت جذورك في التراب فأنت باقٍ هاهنا، الأرض أرضك يا فتى هذه البلاد بلادنا.

ومن ناحية أخرى، حققت أصالة نجاحًا مؤخرًا من خلال أغنية سبب فرحتي، والتي طرحتها على شكل دويتو مع أحمد سعد، ومن كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس وماستر هاني محروس، وتوزيع شركة روتانا.

كما طرحت مؤخرًا أغاني جديدة من ألبومها لحقت نفسي، ودخلت تريند يوتيوب بأكثر من أغنية منها لحقت نفسي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، وأغنية أعراض الغياب التي جاءت من كلمات عبدالرحمن محمد، ألحان مدين، جيتار مصطفى أصلان، كلارنت حامصو، كمنجات أحمد حسن فكري، وميكس وماستر محمد صقر.

تم نسخ الرابط