رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوي مصطفي : اشتغلت بياعة في العتبة قبل التمثيل ووافقت على إمبراطورية ميم قبل قراءة الورق

نشوي مصطفي
نشوي مصطفي

حلت نشوى مصطفى ضيفةً على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، وتحدثت عن حياتها قبل التمثيل، كما تحدثت أيضاً عن كواليس قبولها للمشاركة في مسلسل إمبراطورية ميم، بعد غيابها لمدة 10 سنوات.

أصبت باكتئاب بسبب قلة العمل

قالت نشوى : غيابي عن التمثيل حدث بعد 2011. أي بعد الثورة وكان بسبب ظهور جيل جديد من الممثلين والمخرجين وليس اختياراً مني، لأن الفن والتمثييل بالنسبة لي هما أهم شيء في حياتي، وأصبت بإكتئاب بسبب قلة الشغل حتى أنني اتهمت زوجي بأنه السبب لأن تركيزي الأكبر كان مع أبنائي والبيت.

وافقت على المسلسل قبل قراءته

وتابعت : منذ أعوام شاركت خالد النبوي في نحن لا نزرع الشوك وعدنا للمشاركة مرة أخرى في إمبراطورية ميم حتى أنني وافقت قبل قراءة الورق، لعدة أسباب منها أنه إنتاج الشركة المتحدة، وهي شركة كبيرة ولها أعمال عظيمة، كما أنها رواية العظيم إحسان عبدالقدوس، وأيضاً إسم خالد النبوي يطمئن أي شخص للعمل معه. لأنه لن يختار أي عمل للمشاركة به فهو انتقائي ويعرف جيداً ما يقدمه.

اشتغلت بياعة ملابس

وعن الوظائف التي عملت بها قبل التمثيل قالت : عملت بائعة في محل ملابس بمنطقة العتبة ووالدي كان رافضاً ومع الإلحاح وافق وتعلمت الكثير من تلك المهنة، لأن التعامل مع البشر هو وقود الممثل، كما أنني كنت عاملة قطع تذاكر في مستوصف، وعملت طاهية لأكل منزلي، أصنع وجبات وأنا في الصف الأول من معهد فنون مسرحية، لأستطيع الإنفاق على دراستي في المعهد.

واستطردت : عندما كنت أعمل في العتبة، كنت أحتاج لطعام، ففكرت أن أصنع وجبات جاهزة مثل مكرونة بشاميل وفراخ وسلاطة، وأبيعها لزملائي البائعين في العتبة، وكنت أظل أطهوها ساعتين وأبيعها في نصف ساعة، أجمع مصروف أسبوع في المعهد حتى لا أثقل على والدي وأستطيع الدراسة بالمعهد، لأن دراستي كانت تستوجب قطع دراسة احدى شقيقاتي، وكان هذا شرط والدي لأني كنت أنهيت دراستي بالفعل في كلية تجارة ولكن أود دراسة التمثيل فكان هذا شرطه، ولم أوافق بذلك ففضلت العمل لأنفق على نفسي.

تم نسخ الرابط