رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوى مصطفى : خالد النبوي سبب نجاحي في إمبراطورية ميم ولا نفكر في جزء ثان

نشوى مصطفى - خالد
نشوى مصطفى - خالد النبوي

حققت نشوى مصطفى نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الأخير 2024، بمسلسل إمبراطورية ميم، الذي شاركت في بطولته مع خالد النبوي، وشهد عودتها للمشاركة في الدراما الرمضانية بعد غياب حوالي 10 سنوات.

نجاح نشوى مصطفى في رمضان 2024

وقالت نشوى مصطفى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بنجاح مسلسل إمبراطورية ميم، ونجاح شخصيتي مديحة مع الناس، وتلقيت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول الدور من الجمهور والنقاد الكبار، وأرجع الفضل في نجاحي هذا العام إلى المخرج محمد سلامة، الذي احتواني في المسلسل وطلبت منه أن يعاملني كوجه جديد بس ابتعادي عن التمثيل لفترة طويلة.

تعاون نشوى مصطفى مع خالد النبوي

وواصلت : أيضًا خالد النبوي كان له العديد من التوجيهات التي ساعدتني، وهو ممثل عظيم وزميل دراسة في المعهد، بالإضافة إلى إطلاعه على مدارس التمثيل الحديثة.

حقيقة تقديم جزء ثان من العمل

وعن تقديم جزء ثان من إمبراطورية ميم، اختتمت نشوى: حتى الآن لم نفكر في هذا الأمر، ولم يتم اتخاذ قرار حول تقديم جزء جديد، ولكني أعتقد أننا لن نقدمه، خاصة أن خالد النبوي يحرص على الظهور كل عام في رمضان بشخصية جديدة مختلفة عن السابقة، وبالتالي لن يُفضل تقديم جزء ثاني من المسلسل.

يذكر أن مسلسل إمبراطورية ميم حقق نجاحًا ملحوظًا في دراما رمضان 2024، وفاز بجائزة خبر أبيض الخاصة، كما حصدت نشوى مصطفى لقب أقوى Come Back عن دورها في نفس المسلسل، وذلك حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

قصة وأبطال إمبراطورية ميم

والعمل ناقش مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

إمبراطورية ميم مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

وسبق وتحدثت نشوى مصطفى لـ خبر أبيض عن عودتها للدراما الرمضانية، وصرحت : اعتذرت عن أكثر من عمل بسبب إمبراطورية ميم، والعودة مع خالد النبوي مفاجأة كبيرة خاصة أنه ممثل عالمي، والأمر الذي حمسني أيضًا للعودة للساحة مرة أخرى هو المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد سلامة، كما أن شركة أروما واحدة من أهم شركات الإنتاج في الوطن العربي حاليًا.

تم نسخ الرابط