رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوى مصطفى : بعيدة عن التمثيل من 10 سنين واعتذرت عن أكثر من عمل بسبب إمبراطورية ميم لخالد النبوى

نشوي مصطفي -خالد
نشوي مصطفي -خالد النبوي

يواصل صناع مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وقالت نشوى مصطفى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في العمل، ومن المفترض أن نبدأ التصوير في شهر يناير القادم، واعتذرت عن أكثر من عمل بسبب إمبراطورية ميم، والعودة مع خالد النبوي مفاجأة كبيرة خاصة وأنه ممثل عالمي.

وأضافت : الأمر الذي حمسني أيضًا للعودة للساحة مرة أخرى هو المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد سلامة، كما أن شركة أروما واحدة من أهم شركات الإنتاج في الوطن العربي حاليًا.

جدير بالذكر أن خالد النبوي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول من خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي خاصة آخر 6 سنوات قضاهم في مصر، والعمل حقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه كل من أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، حمزة العيلي، سلمى أبوضيف، رامز أمير وآخرين.

أهل الكهف

كما انتهى خالد مؤخرًا من تصوير فيلم أهل الكهف، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، ويشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، صبري فواز وآخرين.

أما نشوى مصطفى فقد توقفت عن تقديم أي أعمال فنية منذ أكثر من 10سنوات، وكان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل الأخوة، تأليف محمد أبولبن وإخراج سيف شيخ نجيب، وشاركت في عام 2020 في مسرحية عطل فني، تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، بطولة أكرم حسني، هشام ماجد، شيكو، أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، وحققت المسرحية رد فعل كبير وقت عرضها في السعودية.

 

تم نسخ الرابط