رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوى مصطفى : رشوان توفيق ولي من أولياء الله الصالحين

نشوي مصطفي - رشوان
نشوي مصطفي - رشوان توفيق

نشرت الفنانة نشوي مصطفي عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك بوست تدعم فيه الفنان القدير رشوان توفيق معلقةً : الحاج رشوان توفيق ولي من أولياء الله الصالحين ولا نزكيه علي الله .. ربنا يجعلنا نصيب من بركاتك يا مولانا.

 

 

وقد فجر الفنان الكبير رشوان توفيق مفاجأة بتصريحه خلال برومو برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي، بأن زوج ابنته الصغرى وحفيده رفعا ضده عدة قضايا وهو ما تسبب له في مأساة كبيرة في حياته، وعلق قائلًا : أنا المقتول.

 

وقال رشوان توفيق : لا أملك من الدنيا أي شئ إلا تليفون محمول، و62 سنة لم تقل لي زوجتي في حياتها مرة واحدة بكرة هنعمل إيه؟، حياتي فيها تجارب قاسية جدًا منها حياتي دلوقتي وبقعد أكلم نفسي في البيت، وأنا المقتول الحي، وعن رفع زوج ابنته قضية عليه قال : أنا سايب كل حاجة لربنا والقضاء العادل، وأعيش في ذهول حتى أني أحدث نفسي، لأني طوال عمري قدمت لها كل شئ.

 

هذا في الوقت الذي يمر فيه النجم الكبير بأزمة كبرى بعد وفاة زوجته عام 2019، وهو ما أصابه بالحزن الشديد، وأبعده لفترة عن الحياة الفنية، فيما كانت آخر أدواره مشاركته في فيلم خيال مآتة، والذي قام ببطولته أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط