رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

See it say it وThe Giant .. أعمال أمير المصري في السينما العالمية قريبًا

أمير المصري ـ بيرس
أمير المصري ـ بيرس بروسنان

ينافس أمير المصري عالميًا خلال هذه الفترة بفيلمي See it say it وThe Giant، وذلك في ظل المنافسة الكبرى بين عدد من النجوم المصريين خلال هذه الفترة للمشاركة في أعمال فنية جديدة على المستوى المصري والعالمي، سينمائيًا وتليفزيونيًا.

فيلم The Giant  

حيث يجسد أمير المصري في فيلم The Giant  شخصية الملاكم نسيم حامد، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا في بريطانيا.
ونسيم حامد الذي يجسد أمير المصري دوره هو ملاكم بريطاني يمني، من مواليد 1974، يعد من أشهر الملاكمين على مستوى العالم، بدأ نسيم رحلته مع الملاكمة منذ أن كان في السابعة من عمره، بعدما أراد له والده أن يعتني بنفسه ويصبح بطل رياضي، فأرسله إلى نادي Brendon Angels Gym، وهو نادي ملاكمة معروف، ومن ثم أتقن هذه الرياضة منذ سن صغيرة، ليخوض بعدها العديد من المباريات المهمة.

فيلم See it say it

أما في فيلم See it say it فيجسد أمير المصري شخصية ممثل إنجليزي مصري يرغب في تحقيق النجاح والشهرة، ولكن زوجته ترى أنه سيتم حصره في أدوار معينة مثل اللاجئ وغيرها ولن يكون ممثلا مشهورا مثل الإنجليز وتظل تحبط أحلامه، لكن الأحداث تتطور بتحويلات مفاجئة ليجد المشاهد نفسه في حيرة وألغاز متتالية عما إذا كان بطل العمل وصل لأحلامه وحققها أم أنه يعيش داخل حلم، ويشارك في بطولة الفيلم كل من جولي نامير ومادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز.

مسلسل مليحة

من ناحية أخرى، يعد مسلسل مليحة آخر أعمال أمير المصري، ودارت أحداثه حول أسرة من أصل فلسطـ يني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غـ زة عن طريق مصر، لتواجه العديد من الصعوبات.
مسلسل مليحة، بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

تم نسخ الرابط