رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش : أنا مرتبط وشخصيتي الحقيقة عكس مسار إجباري ومحمد رمضان تلقائى

أحمد داش
أحمد داش

تحدث أحمد داش عن حياته الشخصية، وتقديمه مسلسل مسار إجباري في موسم رمضان الماضي، كما كشف كواليس التعاون مع محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، على قناة ON.

أحمد داش يتحدث عن مسار إجباري 

وقال أحمد داش : شخصيتي الحقيقية مختلفة عن شخصية حسين التي قدمتها في مسلسل مسار إجباري، لأنه  كان منفتح عن الدنيا ويحب الحركة، ولكني أحب الحركة ولكن ليس بهذا الشكل مثل حسين، وأنا سعيد بنجاح المسلسل وأنه نال إعجاب الجمهور، أما عن حالته الاجتماعية، رد : أنا مرتبط الحمد لله.

نجاح أحمد داش في جعفر العمدة

وعن مسلسل جعفر العمدة الذي عرض العام الماضى، تابع : العمل حقق نجاحًا كبيرًا، والتعاون مع المخرج محمد سامي كان مميزًا، خاصة بالقصة التي قدمها عن أب وابنه يبحث كل منهما عن الآخر، كما أن التعامل مع محمد رمضان كان سهلًا لأنه تلقائي ويمثل بشكل رائع.

قصة وأبطال مسار إجباري 

مسار إجباري، دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، وحول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وكل منهما يعيش حياة مختلفة عن الآخر، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب،  الذي يموت في بداية الأحداث وقدم دوره محمود البزاوي.

والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من موسم رمضان 2024، ومن بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، وجهاد حسام الدين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

وسبق وتحدث أحمد داش في تصريحات إذاعية عن مسلسل مسار إجباري، وقال : كنت متحمس لكسر النمط، وتجنب الخوف من السن، وإن الفنان يجب أن يفرض نفسه بعمله وفنه وليس السن، وعن لزماته في المسلسل، تابع : مكنش مكتوب في الورق، وأخدت لزمة يا ابن العسل من اتنين صحابي، وحسيتها لايقة عليه، عشان كان دايما شايف إن الدنيا هتمشي، وأيضا اللزمة فيها نوع من السخرية، بالتالي تنفع في كل المواقف.

أبطال جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، وكان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، وأحمد فهيم، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط