رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك : ممكن أعمل صعيدي تاني بعد نسل الأغراب وسعيد بنجاح أحمد داش ومش بغير منه

أحمد مالك - أحمد
أحمد مالك - أحمد داش - نسل الأغراب

حل أحمد مالك ضيفًا على برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وكشف خلال حديثه مع رامز جلال عن رأيه في تقديم دور صعيدي آخر بعد مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كرارة في رمضان 2021.

أحمد مالك في رامز جاب من الآخر

وقال أحمد مالك : ممكن أعمل دور صعيدي تاني بعد مسلسل نسل الأغراب، ومش بغير من أحمد داش، ولكن سعيد بالنجاح الذي وصل إليه في مسيرته، كما حلت هدى المفتي ضيفة مع مالك في نفس الحلقة، وقالت خلال حديثها مع رامز جلال : اتجهت الفترة الأخيرة للنحت إلى جانب التمثيل.

يذكر أن برنامج رامز جاب من الآخر يحظى بنسب مشاهدة عالية على قناة mbc ومنصة شاهد، ويشهد ظهور العديد من النجوم العرب والمشاهير منهم أحمد السقا، باسم سمرة، يسرا اللوزي، نسرين أمين، حمو بيكا، كزبرة، مها أحمد، فادي خفاجة، باميلا الكيك، مرام علي، عبدالله السعيد، محمود كهربا وغيرهم.

أحمد مالك مع Dior

ومن ناحية أخرى، كان أحمد مالك تم اختياره في يناير الماضي، من دار Dior للأزياء، كأول سفير عربي لأزيائها وعطورها في الشرق الأوسط، حيث ظهر ببدلة رمادي من الكوليكشن الجديدة لـ Dior Winter 2024، خلال الفاشون شو لمصمم بيت أزياء ديور، كيم جونز.

آخر أعمال أحمد مالك

وعلى المستوى الفني، عُرض لـ أحمد مالك في 2022 فيلم The Swimmers الذي حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

ودارت أحداثه حول أختين شابتين، انطلقتا في رحلة هروب من الحرب في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط، حتى وصلتا إلى المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث تستغلان مهاراتهما في السباحة.

أما في السينما، فكان فيلم كيرة والجن آخر أعمال أحمد مالك، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات في 2022، وحصد إيرادات 120 مليون جنيه.

كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، وعلي قاسم، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط