رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Dior تختار أحمد مالك كأول سفير عربي لأزيائها وعطورها في الشرق الأوسط

أحمد مالك
أحمد مالك

اختارت دار Dior، أحمد مالك، كأول سفير عربي لأزيائها وعطورها في الشرق الأوسط، حيث ظهر ببدلة رمادي من الكوليكشن الجديدة لـ Dior Winter 2024، خلال الفاشون شو لمصمم بيت أزياء ديور، كيم جونز.

اختيار أحمد مالك سفيرا لـ Dior

وأقيم الفاشون شو الذي حضره أحمد مالك في باريس، كما تواجد بجانبه عدد من النجوم العالميين، مثل أرنود فالو، والمغني الإنجليزي سامفا.

أخر أعمال أحمد مالك

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لأحمد مالك، فيلم The Swimmers، وشارك في بطولته كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

ودارت أحداثه حول أختين شابتين، انطلقتا في رحلة هروب من الحرب في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط، حتى وصلتا إلى المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث تستغلان مهاراتهما في السباحة.

كما عرض له مؤخرا على منصة Watch It، مسلسل تحقيق، بطولة هدى المفتي، خالد أنور، تارا عماد، زينب غريب، مي الغيطي، أميرة أديب، علي قاسم، فاطمة ناصر، بالإضافة إلى طارق عبدالعزيز، كمال أبو رية، ومحمد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف، أبرزهم كريم فهمي، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإنتاج تامر مرتضى، وشهد أولى التجارب الإخراجية لـ محمد فتحي.

وحقق أحمد مالك نجاحًا من خلال فيلم كيرة والجن، والذي عرض عام 2022، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، وعلي قاسم، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وفيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، وعلي قاسم، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

خروج مسلسل شغل فنادق من رمضان

وكان من المقرر أن يشارك أحمد مالك في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل شغل فنادق، مع عمرو يوسف وروبي، ومن إخراج محمد سامي، ولكن العمل توقفت التحضيرات الخاصة به.

تم نسخ الرابط