رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك ينضم لأبطال مسلسل شغل فنادق بطولة عمرو يوسف وروبي وإخراج محمد سامى رمضان 2024

روبي ـ أحمد مالك
روبي ـ أحمد مالك ـ عمرو يوسف

تعاقد عمرو يوسف وروبي خلال الفترة الماضية على مسلسل جديد من إخراج محمد سامي يحمل اسم شغل فنادق، من المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن أحمد مالك انضم رسميًا لقائمة أبطال العمل، وبدا التحضير للشخصية التي يظهر بها ضمن الأحداث.

 

وكان آخر ظهور لـ مالك في الدراما من خلال مسلسل نسل الأغراب، الذي عُرض في رمضان 2021، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة ومي عمر.

 

وعلى مستوى السينما عُرض لـ مالك العام الماضي فيلم كيرة والجن، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وكان من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وتخطت إيراداته الـ 125 مليون جنيه، احتل بها قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيردات فى تاريخ السينما المصرية.

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك فيلم The Swimmers الذي عرض في عدد من المهرجانات الدولية آخرها مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية في نوفمبر من العام الماضي 2022. 

 

بينما كانت آخر أعمال عمرو يوسف في الدراما مسلسل الكتيبة 101، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، ليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط