رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

we أفضل إعلان في رمضان 2024 ودقوا الشماسي الأسوأ

استفتاء خبر أبيض

أفضل إعلان ـ أسوأ
أفضل إعلان ـ أسوأ إعلان

شهدت الشاشة الصغيرة فى الموسم الرمضاني 2024 عرض عدد كبير من الإعلانات لمختلف المنتجات، منها ما أشاد الجمهور به وبفكرته وتنفيذه، ومنها ما رفضه الجمهور شكلاً وموضوعاً.

ومن أبرز الذين شاركوا في الإعلانات هذا العام محمد رمضان وأنغام، حيث قدما أغنية الساعات الحلوة ما بتخلصش ضمن إعلان شركة اتصالات، وقدم حسين الجسمي إعلان أورانج بأغنية أسمراني عيونه سمرا، وقدمت روبي ودينا الشربيني إعلان فريش، أما إعلان فودافون فقدمه عمرو دياب بأغنية الكلمة الحلوة.

وحصد إعلان شركة We لقب الأفضل، وهو الإعلان الذي قدمته إليسا بصوتها من خلال أغنية دايما على بالي، كلمات وألحان عزيز الشافعي.

نجوم شاركوا في الإعلان

وشارك في الإعلان العديد من النجوم وهم خالد النبوي، إسعاد يونس، هند صبري، أحمد مالك، رزان جمال، آية سماحة، وعصام عمر، وقدموا أداء تمثيلي مميز وهو ما جعله يحظى بإشادات جمهور السوشيال ميديا.

الأسوأ

أما لقب أسوأ إعلان فكان من نصيب شركة الأهلي صبور الخاص بأحد المنتجعات السياحية، وقدمته ملك الحسيني، واعترضت عليه أسرة الراحل عبدالحليم حافظ، بسبب تقديمها أغنية دقوا الشماسي بدون الحصول على موافقة عائلته، وهو ما جعلهم يطالبون بوقف عرضه، بسبب الطريقة التي قدمت بها ملك الإعلان وطريقة أدائها للأغنية وملابسها المثيرة التي أطلت بها في الإعلان.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط