رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز وياسر جلال يحصدان لقب أفضل ممثل في رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ ياسر جلال

خطف عدد كبير من نجوم دراما رمضان 2024 الأضواء هذا العام، بعد تألقهم اللافت، والذى أشاد به الجمهور والنقاد على حد سواء.
وفى استفتاء خبر أبيض حصد نجمان لقب أفضل ممثل فى سباق رمضان هذا العام، وهما كريم عبدالعزيز، الذى تألق بشكل لافت فى مسلسل الحشاشين، وبرع فى أداء شخصية حسن الصباح، حتى أن العمل تم ترجمته لعدة لغات وعرضه في أكثر من دولة بعد نجاح الحلقات الأولى منه، وهو ما أكسب الشخصية ثقل فني عبر عنه كريم بمنتهى البراعة.

قصة الحشاشين

مسلسل الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

ياسر جلال - جودر

كذلك حصد ياسر جلال لقب أفضل ممثل عن شخصية جودر التي ظهر بها في مسلسله جودر، الذي يدور في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حول تاجر ينجب ثلاثة أولاد هم سالم وسليم وجودر والذي تتعقد حياته ويعيش في صراع مع شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل، والعمل عُرض في 15 حلقة فقط، على أن يعرض الجزء الثاني منه قبل رمضان 2025.

والعمل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط