رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد نور وولده نور خالد والعتاولة وكوبرا يحتلون المراكز الأولى في تريند شاهد

السقا - شيكو وكريم
السقا - شيكو وكريم - محمد إمام

تتواصل المنافسة بقوة في الموسم الرمضاني الجاري بين عدد من المسلسلات، منها خالد نور وولده نور خالد من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، العتاولة لـ أحمد السقا، وكوبرا من بطولة محمد إمام، ويتنافس الـ 3 الأعمال على صدارة تريند شاهد في الساعات الأخيرة.

خالد نور وولده نور خالد يتصدر تريند شاهد

واحتل مسلسل خالد نور وولده نور خالد المركز الأول في ترتيب Top 10 على شاهد، وذلك بعد عرض 11 حلقة منه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

والمسلسل يناقش الخلافات الزوجية، ويجسد شيكو خلاله شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

خالد نور وولده نور خالد، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

العتاولة ينافس على تريند شاهد

وجاء مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة في المركز الثاني بترتيب تريند شاهد، وعُرض منه حتى الآن 25 حلقة منذ بداية شهر رمضان الجاري.

والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة التي تعمل طباخة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

العتاولة مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

كوبرا يحتل المركز الثالث في تريند شاهد

أيضًا نافس محمد إمام بمسلسل كوبرا على صدارة تريند شاهد، وجاء في المركز الثالث بالترتيب، والعمل عُرض منه حتى الآن 8 حلقات، ويدور في إطار أكشن تشويقي كوميدي.

ويجسد محمد إمام خلال المسلسل شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ إمام.

كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط