رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : أول أجر لي كان 8 جنيه وحسين فهمي نصحني بعدم الاعتماد على فلوس الفن

هاني رمزي _ حسين
هاني رمزي _ حسين فهمي

تحدث هاني رمزي ، عن بدايته في المجال الفني كما كشف عن أول أجر حصل عليه في أعماله الفنية، والنصيحة التي قدمها له حسين فهمي، وذلك خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv.

وقال هاني رمزي : أول أجر لي في الفن كان 8 جنيه، في مسرحية تخاريف، وكان أجر يومي، يعني حوالي 240 جنيه في الشهر غير الإجازات، ودلوقتي بلاش نحسب ونقارن بين أجور زمان ودلوقتي، وتابع : وأنا طفل صغير أبويا كان بيديني مصروف 5 قروش، وحاولت أعمل بيزنس تاني بعيد عن الفن ولكني فشلت.

وأضاف : كانت نصيحة الأستاذ حسين فهمي ليا، واللي درس لي وأنا في المعهد هي متعتمدش على الفن وفلوس الفن، وأنا دايماً بقول إن الفنانين ولاعيبة الكورة غلابة ممكن في لحظة يبطلوا شغل، وشوفنا نماذج كتير شبه كده لفنانين كبار، وأنا بنصح كل الناس يعملوا بيزنس تاني.

شاهد الحلقة كاملة …

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الفيديو …

كما عُرض لـ هاني مسلسل القاتل الذي أحبني بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط