رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام عمر وأحمد داش vs ليلي زاهر وسلمي أبو ضيف .. من يكسب رهان الدراما الشبابية في رمضان ؟

داش وعصام ـ سلمي
داش وعصام ـ سلمي وليلي

ينافس عدد من النجوم الشباب في الموسم الرمضاني المقبل 2024، منهم عصام عمر وأحمد داش، واللذان يتشاركان بطولة مسلسل مسار إجباري.

أبطال مسلسل مسار إجباري

ومسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ويُعرض في 15 حلقة في رمضان 2024.

ويجسد أحمد داش خلال أحداث العمل، شخصية شاب جامعي ولكنه يمتلك عربية أكل، أما عصام عمر، فيجسد شخصية طالب يدرس الحقوق، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يقدم فريق مسار إجباري، أغنية تتر العمل.

أيضًا تنافس كل من سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، المكون من 15 حلقة.

وتظهر سلمى أبو ضيف بشخصية تيك توكر ولكنها ستكشف العديد من القضايا المهمة، منها الوكالات الإعلانية المشبوهة، بينما تجسد ليلى زاهر شخصية طالبة تفتعل العديد من الأزمات بين زملائها في المدرسة.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى أحمد زاهر، سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، إلهام صفي الدين، ومن تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ومن ناحية أخرى، انضم عصام عمر مؤخرًا لأبطال فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ويشارك فيه منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، وخالد كمال، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وقدم أحمد داش في الموسم الرمضاني الماضي أكثر من عمل منها جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل زينة، مي كساب، هاله صدقي، جوري بكر، أحمد فهيم، منة فضالي، منذر رياحنة.

أيضًا قدم مسلسل الصندوق، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه كل من هدى المفتي، كريم سرور وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور.

ونافست سلمى أبوضيف في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منها مسلسل المداح 3، بطولة حمادة هلال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وظهرت من خلاله بشخصية صعيدية، كما شاركت في مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي خاصة آخر 6 سنوات في حياتة وقت وصولة لـ مصر.

وشاركت ليلى أحمد زاهر في رمضان الماضي 2023، بمسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبدالرازق، وجسدت شخصية طالبة تدرس إدارة الأعمال وابنة غادة خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل مي سليم، محمد القس، الراحل مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، والعمل مكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط