رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب تدخل السجن ضمن أحداث مسلسل بـ 100 راجل رمضان 2024

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تشارك سمية الخشاب في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل بـ 100 راجل، وعلم خبر أبيض أن سمية ضمن الأحداث سوف تدخل السجن، وذلك بعد تعرضها للعديد من الأزمات.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، محمد القس، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وعُرض لـ سمية الخشاب مؤخرًا مسلسل أرواح خفية، تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت، وشارك فيه كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة، وتجسد سمية خلال أحداث العمل شخصية مُدرسة، تتعرض لأزمة في ماضيها، ودارت أحداث المسلسل في إطار رعب تشويقي اجتماعي، ويشارك سمية في بطولته عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة.

وعلى مستوى السينما، تنتظر سمية خلال الفترة المقبلة عرض فيلم التاروت، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ويشاركها البطولة مي سليم، رانيا يوسف، وآخرين، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.
وغابت سمية عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل ملحمة موسى، الذي عرض عام 2021، وكان من بطولة محمد رمضان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، منذر رياحنة، رامي وحيد، مفيد عاشور وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه خاصة وأن أحداثه دارت في عام 1942 أثناء فترة الإحتلال البريطاني.

آخر أعمال سمية على المسرح

وكات آخر أعمال سمية الخشاب على المسرح مسرحية كازينو بديعة في موسم رأس السنة 2022، على مسرح الماركيه في كايروفيستيفال مول، وشاركها بطولة العرض إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، تأليف أحمد الإبياري، إخراج طارق الإبياري وحققت رد فعل واسع وقت عرضها.

وطرحت الخشاب فى الشهر الماضي أغنية أركب على الموجة، عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب والذى حقق ردود فعل واسعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تم نسخ الرابط