رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرف أجر عزت أبو عوف وحسن حسني في فيلم عبود على الحدود

عزت أبو عوف - حسن
عزت أبو عوف - حسن حسني

كشف مجدي الهواري عن أجر عدد من نجوم فيلم عبود على الحدود، بطولة علاء ولي الدين، وبالتحديد عزت أبو عوف وحسن حسني، وذلك خلال حديثه في الحلقة الثالثة من برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.
وقال مجدي الهواري : في كواليس كتير خاصة بالأجور والاتفاقات في فيلم عبود على الحدود، أهمها حسن حسني وعزت أبو عوف لأنهم كانوا إضافة للفيلم، من حيث أنه كان توفيق من عند ربنا إن كل واحد فيهم يشكل جزء مهم في تكوين الفيلم ده، والكيماء كانت متظبطة بين علاء ولي الدين وحسن حسني.

وأضاف : أنا قولت لـ حسن حسني أنا اللي اكتشفتك، لأنه ماكنش شايف في نفسه حته أنه يبقى العمود الفقري لأي فيلم، وبالرغم إنه كان العمود الفقري لأي فيلم بعده لكنه مأخدش حقه، وكان عارف إزاي يسند البطل، وكان بيقدم أصعب أنواع الكوميديا، وكان بيعرف يشكل نفسه في كل الأدوار اللي لعبها مع الجيل الجديد.

شاهد الفيديو .. 

وتابع : الموضوع مع عزت أبو عوف مختلف، وكنا عاملين له خيمة يقعد فيها وقت التصوير، ولما روحت أسلم عليه في أول يوم تصوير له سألني ليه اخترت علاء ولي الدين، وكان عايز يعرف ليه اخترت شريف عرفة لإخراج الفيلم، وشرحتله وجهة نظري لكن محدش كان مقتنع وقتها، لكن وإحنا بنصور المشهد الأخير جه وقالي أنا بهنيك على وجهة نظرك.
وعن أجر حسن حسني قال : حصل على 12 ألف جنيه في عبود على الحدود، ثم 23 ألف جنيه في فيلم الناظر، أما عزت أبو عوف أخد أجر 70 ألف جنيه لأنه كان نجم وقتها، وده أجره في السوق.

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

شاهد الحلقة كاملة ..

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فيظهر بدور فرعون. 

تم نسخ الرابط