رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كم تكلفة فيلم عبود على الحدود؟ .. مجدى الهوارى يجيب

مجدي الهواري - فيلم
مجدي الهواري - فيلم عبود على الحدود

تحدث مجدي الهواري عن كواليس فيلم عبود على الحدود، الذي قام ببطولته علاء ولي الدين، وتم تقديمه عام 1999، كما كشف عن الميزانية الإجمالية للفيلم، وذلك خلال حديثه في الحلقة الثانية من برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.

وقال مجدي الهواري : خلصنا الفيلم وصرفنا كل اللي قدامنا واللي ورانا عليه، لأن ميزانية الفيلم كانت كبيرة جدًا، تقريبًا ضعف ميزانية فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ورغم أن فيلم همام في أمستردام كان فيه سفر لكن عبود كان محتاج تكاليف أكتر، وهمام اتكلف أكتر من فيلم صعيدي لأن المنتج لما بيحقق نجاح مع نجم معين قلبه بيبقى جامد بعدها في الصرف معاه.

وتابع : ميزانية فيلم عبود على الحدود وصلت لـ مليون 450 ألف جنيه بالدعاية، وده دلوقتي يوازي 140 مليون، وشريف عرفة مخرج كبير مكلف بيطلع كواليتي كويسة جدًا، وبيستخدم معدات وبيستعين بناس وخبرات معاه أغلى من أي حد تاني.

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

شاهد الفيديو ..

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فيظهر بدور فرعون.

مجدى الهواري هو أحد أهم صناع السينما والدراما خلال فترة الألفية الجديدة، حيث قدم العديد من التجارب الإنتاجية الناجحة أبرزها فوازير أبيض وأسود، عام 1998، والتي حققت نجاح جماهيري كبير، ثم قدم فيلم عبود على الحدود عام 1999، ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في السينما من خلال فيلم 55 إسعاف عام 2001، وشهدت أعماله مولد عدد كبير من نجوم الشباك الذين يتصدرون السينما والدراما الآن.

شاهد الحلقة كاملة  …

تم نسخ الرابط