رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدى الهوارى يكشف كواليس عبود على الحدود

مجدي الهواري - علاء
مجدي الهواري - علاء ولي الدين

يواصل المنتج مجدي الهواري من خلال مذكرات طايشة، كشف كواليس التحضير لفيلم عبود على الحدود، بطولة علاء ولي الدين، والذي تم عرضه عام 1999، وقال الهواري : المؤلف أحمد عبدالله، كان معاه سطر واحد من الفيلم، وحكالنا قصته وضحكنا كلنا وكان عبارة عن إفيه.

وتابع : بعدها قالنا القصة بتدور حوالين واحد تخين عنده التصاق فخذين بيدخل الجيش، بسبب أبوه اللي عايزه يسترجل ويبعد عن شلة الصحاب البايظين، وفكرنا وقتها في حسن حسني، وفي الوقت ده ماكنش على مستوى الانتشار والأجر، وكنت دايمًا بقوله أنا اللي اكتشفتك، وكنت سبب بعد ربنا أنه ينتشر ويشتغل مع كل الجيل الجديد.

وأضاف : تعاقدت في البداية مع أحمد عبدالله، وقولت له اكتب الفيلم، وأنا شايف أن دي أنسب فكرة نقدم بيها علاء ولي الدين كبطل، وكان قريب من إسماعيل ياسين في أفلامه، ولما روحنا لـ شريف عرفة بدأ يطور معانا الفكرة بعد موافقته على الفيلم، وطلعه سلاح الصاعقة، وكنا في الكواليس بنعاني جدًا مع علاء لأنه كان شايل هم أنه بكرة رايح مركز تدريب الصاعقة.

شاهد الفيديو ..

وأضاف : علاء ولي الدين يعتبر دخل الجيش بسبب فيلم عبود على الحدود، لمعاناته الشديدة أثناء التصوير، وكان بيبذل مجهود كبير وبيعمل المشاهد بشكل كوميدي، رغم إننا كنا بنصور المشاهد في شرم الشيخ في الحر.

آخر أعمال مجدي الهواري

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

كما عُرض له مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فيظهر بدور فرعون.

لمشاهدة الحلقة كاملة ..

تم نسخ الرابط