رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تارا عماد تعلن وفاة والدتها وتشييع جنازتها غداً الأحد من مسجد الشرطة

تارا عماد ووالدتها
تارا عماد ووالدتها

أعلنت تارا عماد منذ قليل وفاة والدتها، وكشفت موعد تشييع الجنازة، وذلك من خلال حسابها بموقع انستجرام.

وفاة والدة تارا عماد

وكتبت تارا عماد عبر قائلةً : إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، بسم الله الرحمن الرحيم، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وتابعت : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد، اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لـ تارا عماد، مسلسل العودة، بطولة شريف سلامة، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد رضوان، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما

كما حققت نجاحًا كبيرا في السينمات مؤخرًا من خلال فيلم مشاركتها في فيلم بيت الروبي، والذي أصبح الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وظهرت متزوجة من كريم محمود عبدالعزيز.

وبيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

وتشارك تارا عماد في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتنتظر عرض فيلم الملحد خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وفي رمضان الماضي 2023، ظهرت تارا عماد ضيفة شرف، بطولة أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، ورشدي الشامي.

تم نسخ الرابط