رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة صعيدي لأول مرة ويبحث عن منجم ذهب ضمن أحداث مسلسل العودة والعرض 26 نوفمبر

أبطال مسلسل العودة
أبطال مسلسل العودة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العودة، بطولة شريف سلامة، البرومو الخاص بالعمل، المقرر عرضه 26 نوفمبر الجاري، وكشف البرومو عن طبيعة الأحداث التي تدور في إطار صعيدي تشويقي.

 

مسلسل العودة، يشارك في بطولته كل من شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد رضوان، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وكان يحمل العمل اسم كف مريم في البداية، ثم تم تغييره لـ منجم دهب، ليستقر صناعه في النهاية على اسم العودة.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول قضية تهريب الذهب في الصعيد، حيث يجسد شريف خلال الأحداث شخصية شاب صعيدي يدعى آدم، ولديه قدرة على توقع الأحداث ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تجسد شخصية كيان.

 

أما محمد عبدالعظيم فيجسد شخصية رجل من أعيان الصعيد، بينما تقدم بسنت شوقي شخصية فتاة صعيدية وهي رئيس الوحدة المحلية بمدينة الأقصر، بينما يظهر محمد رضوان بشخصية رجل يمتلك مركب سياحي، إلا أنه مع تتابع الأحداث يظهر وجهه الحقيقي الفاسد، فيما يجسد عصام السقا شخصية عمدة بالصعيد.

 

ومن المفترض أن يبدأ شريف سلامة خلال الفترة القادمة التحضير للجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، المفترض أن يعرض في رمضان 2024، والعمل من تأليف رنا أبويش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي، كما أنه تعاقد على المشاركة في فيلم أسد أسود، بطولة محمد رمضان، ويشارك في العمل كل من ماجد الكدواني ورزان جمال، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

 

 

تم نسخ الرابط