رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. جون سينا يتصدر وجيسون ستاثام يلاحقه وMean Girls الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Argylle لـ جون سينا ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 22 مليون دولار، ليصل إلى 46 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام حول العالم.

والعمل يدور إطار من الحركة والإثارة، حول الجاسوس أرجيل الذي يواصل مغامراته الشيقة والخارقة للعادة في أنحاء الولايات المتحدة ولندن وعدة مواقع أخرى حول العالم، ومن بطولة جون سينا، هنري كافيل، دوا ليبا، برايس دالاس هوارد، وصامويل إل جاكسون، ومن إخراج ماثيو فون.

جيسون ستاثام الثاني في بوكس أوفيس هوليوود

وحل فيلم The Beekeeper لـ جيسون ستاثام في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات 7 ملايين دولار خلال الأسبوع، ليحصد 125 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية آدم كلاي وهو عميل سابق لمنظمة سرية تسمى Beekeeper، ويقرر الانتقام لصديقه الذي يتم قتله، ويشارك في بطولة العمل جوش هيتشيرسون، جيرمي آيرونز، إيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، ومن إخراج ديفيد آير.

Wonka يحتل المركز الثالث في بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم Wonka في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بإيرادات أسبوعية 5 ملايين و770 ألف دولار، ليجمع حول العالم إيرادات 574 مليون دولار.

والفيلم يدور في إطار من المغامرة والتشويق، حول شخصية ويلي ونكا الذي يصبح أسطورة صناعة الشيكولاتة في العالم، والعمل من بطولة تيموثي شالاميت،هيو جرانت، أوليفيا كولمن، وسالي هوكينز، ومن إخراج بول كينج.

أما فيلم الرسوم المتحركة Migration فاحتل المركز الرابع بترتيب الشباك، بعدما جمع خلال الأسبوع إيرادات 5 ملايين و60 ألف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته حول العالم إلى 226 مليون دولار.

والعمل يدور في إطار خيالي حول عائلة من البط تسعى للذهاب لرحلة مليئة بالمغامرات، والفيلم من بطولة إليزابيث بانكس، أوكوافينا، كارول كين، داني ديفيتو، وكيجان مايكل كاي، ومن إخراج  بينجامين رينير وجويلو هومسي.

Mena Girls يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

وتذيل فيلم Mean Girls ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، حيث جمع 4 ملايين دولار خلال الأسبوع، ووصل إلى 94 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار موسيقي كوميدي، حول دخول فتاة في المرحلة الثانوية في قصة حب مع شاب، مما يضعها في العديد من المشكلات، والفيلم من بطولة تينا فاي، جون هام، جينا فيشر، أنجوري رايس، وآشلي بارك، ومن إخراج أرتورو بيريز جونيور وسامانثا جين.

تم نسخ الرابط