رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. جيسون ستاثام يتصدر وMean Girls يلاحقه وإيما ستون الأخيرة

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم The Beekeeper لـ جيسون ستاثام ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 9 ملايين دولار، ليصل إلى 107 ملايين دولار حول العالم.

والفيلم يدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية آدم كلاي وهو عميل سابق لمنظمة سرية تسمى Beekeeper، ويقرر الانتقام لصديقه الذي يموت نتيجة عملية احتيال يتعرض لها خلال الأحداث، ويشارك في بطولة العمل جوش هيتشيرسون، جيرمي آيرونز، إيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، ومن إخراج ديفيد آير.

 Mean Girls ينافس على صدارة بوكس أوفيس هوليوود

وحل فيلم Mean Girls في المركز الثاني، بعدما حصد هذا الأسبوع إيرادات 8 ملايين دولار، ليجمع 86 مليون دولار بإجمالي إيراداته حول العالم.

والعمل يدور في إطار موسيقي كوميدي، حول دخول فتاة في المرحلة الثانوية في قصة حب مع شاب، مما يضعها في العديد من المشكلات، والفيلم من بطولة تينا فاي، جون هام، جينا فيشر، أنجوري رايس، وآشلي بارك، ومن إخراج أرتورو بيريز جونيور وسامانثا جين.

Wonka يتراجع في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

أما فيلم Wonka فتراجع إلى المركز الثالث بعدما تصدر بوكس أوفيس هوليوود خلال الفترة الماضية، وحقق خلال الأسبوع 7 ملايين دولار، ليصل إلى 554 مليون دولار حول العالم.

والفيلم يدور في إطار من المغامرة والتشويق، حول شخصية ويلي ونكا الذي يصبح أسطورة صناعة الشيكولاتة في العالم، والعمل من بطولة تيموثي شالاميت،هيو جرانت، أوليفيا كولمن، سالي هوكينز، مات لوكاس، كيجان مايكل كاي، وروان أتكينسون، ومن إخراج بول كينج.

واحتل فيلم Anyone But You المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 6 ملايين دولار، ليجمع بذلك 129 ملايين دولار بإجمالي إيراداته.

والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي، حول مرور علاقة عاطفية بالفتور مما يؤدي إلى قرار طرفي هذه العلاقة الانفصال، ولكن يتظاهرا بعدها أنهما مازلا على علاقة بعد تقابلهما في حفل زفاف ويدخلا في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، والفيلم من بطولة سيدني سويني، جلين باول، وألكساندرا شيب، ومن إخراج ويل جلوك.

إيما ستون تتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

وتذيلت إيما ستون ترتيب بوكس أوفيس هوليوود هذا الأسبوع، بفيلم Poor Things، بعدما حقق العمل إيرادات 4 ملايين دولار خلال الأسبوع، ليحصد حول العالم إيرادات 53 مليون دولار.

والفيلم يدور في إطار من الخيال العلمي والرومانسية، حول امرأة تُدعى بيلا باكستر تقدم شخصيتها إيما ستون، وتعيش رحلة من الموت إلى العودة للحياة مجددًا، ويشارك في بطولة العمل ريني كوالي، ويليم دافو، مارك رافالو، كريستوفر أبوت، ورامي يوسف، ومن إخراج يورجوس لانثيموس.

تم نسخ الرابط