رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جون سينا : قررت اعتزال المصارعة علشان خاطر السينما

خبر ابيض

اشتهر النجم العالمي جون سينا على مدار السنوات الـ 20 الماضية بمشاركته في عالم المصارعة الأمريكية WWE الشهير، قبل أن يدخل مجال السينما وتزيد شهرته على مستوى العالم كأحد نجوم هوليوود.

تصريحات جون سينا 

وقال جون سينا خلال لقاء له مع ET الأمريكية : يجب أن اعتزل المصارعة قبل سن الـ 50 عامًا، ولم أكن أرغب أبدًا في ذلك، لكنني سأبلغ 47 عامًا هذا العام، ويتطلب الأمر لكي أكون مؤديًا في WWE ليلًا ونهارًا جهدًا وشغفًا كبيران، وسيصبح هذا عكس رغبتي لإعطاء جمهوري نفس الشغف الذي أعطوني إياه طوال تلك السنوات الماضية.

وواصل : لا أحد يعلم مدى صعوبة التوفيق بين مشاركتي الفنية في السينما وتواجدي الدائم على ساحة المصارعة، وبدأ الأمر في التأثير سلبًا أكثر فأكثر، خاصًة بعد أن تخطيت للتو حالة صحية صعبة، وأشعر أنني بحالة جيدة حاليًا، ولكن أريد فقط أن أستمر في الشعور بالارتياح لبقية حياتي.

فيلم جديد لـ جون سينا

ومن ناحية أخرى، ينتظر جون سينا عرض فيلمه الجديد Argylle بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 2 فبراير المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار من الحركة والإثارة، حول الجاسوس أرجيل الذي يواصل مغامراته الشيقة والخارقة للعادة في أنحاء الولايات المتحدة ولندن وعدة مواقع أخرى حول العالم ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

والفيلم من بطولة جون سينا، دوا ليبا، هنري كافيل، برايس دالاس هوارد، صامويل إل جاكسون، بريان كرانستون، أريانا ديبوز، روب ديلاني، سام روكويل، وكاثرين أوهارا، ومن إخراج ماثيو فون.

مسيرة جون سينا

يذكر أن جون سينا ظهر ​​لأول مرة في WWE منذ 22 عامًا في عام 2002، وكان قد بدأ ​​في رفع الأثقال عندما كان في سن المراهقة وقرر لاحقًا ممارسة مهنة كمال الأجسام، وكان قد حصل في 1998 على شهادة في علم وظائف الأعضاء التمريني من كلية سبرينجفيلد في ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويملك سينا رصيدًا سينمائيًا مليئًا بالأعمال الهامة والتي اكتسبت شهرة واسعة في هوليوود منها أفلام The Marine وThe Suicide Squad وسلسلة أفلام Fast & Furious وBarbie وHidden Strike.

تم نسخ الرابط