رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام جمال وليلى زاهر وهيفاء وأحمد سعد يتصدرون قائمة top 10 على يوتيوب

هيفاء ـ هشام وليلى
هيفاء ـ هشام وليلى ـ سعد

يتنافس العديد من نجوم الغناء في الفترة الحالية على صدارة تريند يوتيوب بأغانيهم الجديدة، منهم الثنائي هشام جمال وليلى زاهر، الذي قدما أغنية أمور بسيطة على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هشام جمال وليلى زاهر تريند السوشيال ميديا

وتصدر هشام وليلى تريند يوتيوب وتريندات منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد لقائهما في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، في أول ظهور إعلامي لهما بعد إعلان ارتباطهما رسميًا.

تفاصيل أغنية أمور بسيطة لـ هشام جمال وليلى زاهر

أغنية أمور بسيطة حصدت 9 ملايين مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وهي من غناء هشام جمال وليلى زاهر، من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، مكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، فكرة وإخراج هشام جمال، وإنتاج روزناما ريكوردز.

منافسة تامر عاشور وهيفاء وهبي على الصدارة

أيضًا نافس تامر عاشور على صدارة Top 10 على يوتيوب بأغنيته الأخيرة هيجيلي موجوع، والتي حصدت 27 مليون مشاهدة على يوتيوب، ومن كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

كما جاءت هيفاء وهبي في المراكز الأولى في قائمة Top 10 على يوتيوب، بأغنيتها وصلتلها، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وحققت حتى الآن 8 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع وفواصل موسيقية لـ نور، فيما أخرج الفيديو كليب إيلي فهد.

وينافس رامي جمال على التريند أيضًا، بأحدث أغانيه التي جاءت بعنوان ابن امبارح، واقتربت من حصد مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع ومكس وماستر محمد شفيق.

أحمد سعد يدخل قائمة تريند يوتيوب

ودخل أحمد سعد المنافسة على يوتيوب بأغنية بعتذرلك التي تنتمي إلى نوعية الأغاني الدرامية الحزينة، وهي من كلمات محمد شافعي، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع يحيى مهدي.

وحققت أغنية بعتذرلك حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وسبق وكشف أحمد سعد عن كواليسها في تصريحات تليفزيونية، وقال : أغنية بعتذرلك موجهة لابنتي وأنا بعتذر لها لأني مش موجود معاها دلوقتي، كما علق على أنباء زواجه، مضيفًا : الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024 ولكن لسه مش عارف، وأتمنى أن أتزوج في هذا العام.

تم نسخ الرابط