رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية هيجيلي موجوع لـ تامر عاشور تحقق 13 مليون مشاهدة في أسبوعين

تامر عاشور
تامر عاشور

تواصل أغنية هيجيلي موجوع لـ تامر عاشور نجاحاتها وتصدرها تريند يوتيوب منذ أول يوم على طرحها، حيث استطاعت أن تحقق 13 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، خلال أسبوعين فقط، كما احتلت المركز الثاني ضمن قائمة top 10 على الموقع، وتصدرت التريند.

أول أعماله في 2024

وتعد أغنية هيجيلي موجوع هي أولى أعمال تامر عاشور في 2024، وهي من كلمات عليم، وتأليف عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع، هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه، ‎هيجيلي بالخوف باين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه، ماوجعوش ‎ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام ماقولهوش، هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحوا وماجوش ‎مسكين وغلبان، قالولي بعديك خلاص ضاع ‎اه ياعيني عشمان قولوله خلصانة، بوداع ‎وهيجي ويروح لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح بقت بيموت وأنا بعيش.

ويعد حفل حوار غنائي بين أنغام وعاشور، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وجمع بين النجمين أنغام وتامر عاشور هو أحدث حفلات الأخير خلال هذه الفترة، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه، ولاقى الحفل حضورًا ضخمًا.

وأحيا تامر عاشور خلال الأيام القليلة الماضية حفلًا بأحد مولات طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وقدم خلاله عدد من أبرز أغانيه، كما يعد حفل ليلة الدموع والذي أُقيم في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القليلة الماضية هو آخر حفلات تامر عاشور.

كما احتفل خلال الفترة الماضية بحفل زفافه على مذيعة قناة إكسترا نيوز نانسي نور، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، والحفل من تنظيم منظم الأفراح الشهير أحمد ياسين، واعتمد علي الزهور بشكل أساسي بألوانها المختلفة والمبهجة، ويقدم تامر خلال الحفل أغنية رومانسية أعدها خصيصًا لزوجته، أما آخر أغانيه كانت عديت، والتي طرحها عبر حسابه على موقع يوتيوب.

ومن ناحية أخرى، أجل تامر عاشور أكثر من حفل له في الفترة الأخيرة تضامنًا مع أحداث غزة، منها حفلته في الكويت التي كان من المقرر إقامتها في 13 أكتوبر الماضي ويشاركه بها بهاء سلطان، أيضًا تم تأجيل حفل زيد بارك لـ تامر بعدما كان من المقرر إحيائها يوم 10 نوفمبر الماضي.

تم نسخ الرابط