رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحريفة يصل إلى 30 مليون والإسكندراني يحصد 20 مليون في 23 يوم عرض

أحمد العوضي - نور
أحمد العوضي - نور النبوي

بدأ عرض فيلمي الحريفة من بطولة نور النبوي والإسكندراني من بطولة أحمد العوضي يوم 4 يناير الجاري، ليتنافس العملان على صدارة شباك التذاكر في الفترة الأخيرة.

تصدر الحريفة لشباك التذاكر

وتصدر الحريفة بالأمس ترتيب الشباك، بعدما حقق إيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه، ليصل بذلك إلى 30 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 23 يوم عرض.

قصة وأبطال فيلم الحريفة

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول حول شاب في المرحلة الثانوية يجسد شخصيته نور النبوي، وتمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة.

ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم، ويدخل الشباب في بطولة كرة جائزتها مليون جنيه مع تتابع الأحداث.

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

إيرادات فيلم الإسكندراني

واستمر فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي في المنافسة على الصدارة، بعدما حقق أمس إيرادات 910 آلاف جنيه، ليحصد بذلك 20 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

قصة فيلم الإسكندراني

والعمل يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

الإسكندراني يمثل أولى بطولات أحمد العوضي المطلقة في السينما، وهو مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، كما يشهد العمل عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

تم نسخ الرابط