رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس وثراء جبيل تتصدران التريند أخر 24 ساعة

بسبب انفصال وزواج

ثراء جبيل - رنا رئيس
ثراء جبيل - رنا رئيس

تصدرت عدد من النجمات تريندات السوشيال ميديا والأكثر بحثًا على جوجل خلال الساعات الماضية، لأسباب متباينة، وجاءت كل من رنا رئيس وثراء جبيل كأبرز هؤلاء النجمات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

تصدرت رنا رئيس التريند عقب تصريحاتها حول أسباب انفصالها عن خطيبها يسري علي، والتي أدلت بها من خلال برنامج تفاعلكم، والمذاع عبر قناة العربية.

حيث قالت : تألمت كثيرًا بعد انفصالي عن يسري، وأنا إنسانة ولي مشاعر، و أكيد بننجرح لأن احنا أشخاص حقيقيين، وفي الآخر بشر، بنعيش التجربة بكل حالتها، لما ارتبطنا أنا ويسري، كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة.

عصابة عظيمة 

من ناحية أخرى، تنتظر رنا رئيس خلال الأيام القليلة المقبلة عرض فيلم عصابة عظيمة، بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

أما ثراء جبيل فتصدرت تريند السوشيال ميديا بعد إعلانها بشكل مفاجئ عقد قرانها على الفنان مختار الديناري، وتمت مراسم الحفل في أمريكا، حيث نشرت صور وفيديو يجمعها بزوجها عبر حسابها على إنستجرام.

وسبق ونشرت وكشفت عن تفاصل زفافها وقالت : علشان مختار هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي، في الكريسماس 25\12\2023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر.

ومن الناحية الفنية شاركت ثراء جبيل في مسلسل ورق التوت، وهو من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، محمد كيلاني، خالد أنور، سلوى عثمان، مصطفى منصور، معتز هشام، يوسف الأسدي، تقى حسام، وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف عبادة نجيب وسمر طاهر ومحمد فوزي وإخراج حسام علي، وتدور أحداثه في إطار دراما متشابكة في تسعة أشهر، حول مجموعة من الشباب يدرسون في أكاديمية الفنون المسرحية.

تم نسخ الرابط