رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورج قرداحى لـ «خبر أبيض» : ريهام سعيد تبحث عن الفرقعة الإعلامية

جورج قرداحي
جورج قرداحي

فى أول تصريح له بعد الأزمة التى اشتعلت منذ ساعات مع ريهام سعيد، والتى بدأت بظهوره فى برنامج «في Male» وتعليقه على تصريح ريهام حول البديانات قائلا: في مصر بيستعملوا تعبير حلو وهو «تستحق أن تُضرب بالجزمة»، وبعد أن نشرت سعيد فيديو لها عبر إنستجرام قالت فيه: أنا عارفة أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن مش للدرجة دى، قال قرداحى فى تصريحات خاصة لـ«خبر أبيض»، إن ظهوره فى برنامج «في Male» فرض عليه تصريحاته.

كله هزار في هزار

وتابع: الكلام كله كان هزار فى هزار، وهذه طبيعة البرنامج، والدليل أنى تحدثت عن ثروتى وقلت إنى أمتلك 200 مليون دولار رغم أنى لا أعرف كم تبلغ ثروتى، كذلك تحدثت خلال الحلقة عن بعض السياسين والمشاهير، ولم يغضب منهم أى شخص كونهم يدركون أن ما قلته لا يتعدى حدود الهزار.

ريهام مستفزة

يواصل: عندما قلت تستحق أن تضرب بالجزمة قصدت المعنى الذى نستخدمه فى بيروت لا المعنى المعروف فى مصر، كما أن تصريحات ريهام حول البدينات استفزتنى .. شو يعنى البدينات عالة المجتمع مثلا؟! ماذا تقصد من وراء تصريح كهذا؟».

تريد شو إعلامي

سألناه عن تعليقه على فيديو ريهام المنشور على إنستجرام وردها عليه فقال: أعتقد أنها أرادت من خلال هذا الفيديو إحداث شو وفرقعة إعلامية، وأنا استنكر كل ما قالته بشأنى.

من هي لتقيمني؟

ورد قرداحى خلال حديثه لنا على ما قالته ريهام أيضا بأن كل رصيده من البرامج برنامج مسابقات يكون كل اختصاصه فيه طرح الأسئلة التى يقدمها الإعداد سلفا، ليرد: لست فى مجال تقييم منها، الكلمة أولا وأخيرا للجمهور، هو الذى صنعنى وهو الذى يمتلك الحق أن يقيمنى، فهو يعرفنى ويعرف قيمتى ويحبنى كما أحبه.

واختتم جورج حديثه لنا بأن هناك بعض الأفراد والكيانات استغلت ما قالته ريهام حوله ومنها المعارضة السورية وبعض الأفراد الكارهين له فى الخليج، وهو ما علق عليه بقوله: كل هذا لا يفرق معى، طالما إنى على حق.  

وبعيدا عن الأزمة أكد لنا جورج قرداحى أنه سيصل مصر خلال 10 أيام لقضاء إجازة قصيرة لمدة أسبوع.

 

تم نسخ الرابط