رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. كواليس أول تدريب لمنتخب حسام البدري

أول تدريب للمنتخب
أول تدريب للمنتخب

بدأ المعسكر الأول لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام البدري، وبعيدا عن الأجواء الجدية التي يفرضها البدري المعروف بصرامته الشديدة، إلا أن «خبر أبيض» سيكشف لكم كواليس أول تدريب وما حدث فيه بين نجوم المنتخب في الملتقي الأول لهم.

الجوكر والمسمار

طارق حامد مسمار خط وسط الزمالك الذي يتميز بطباع حادة وخشونة كبيرة في الملعب، لم يتمالك نفسه من كثرة الضحك أمام «إيفيهات» كابتن الأهلي الجوكر أحمد فتحي الذي ظل يستفز حامد طوال فترة إحماء الفريق.

فتحي رحب بقرار لجنة الإنضباط في إتحاد الكرة بعدم إيقاف حامد عن مباراة القمة أمام الأهلي، حيث أكد له فتحي أنه كان سيشعر بحزن كبير لو غاب عن اللقاء المقرر له يوم 19 من الشهر الحالي، لأنه ينوي ضربه بشدة أثناء المباراة، وحذره من حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي حيث قال له: خد بالك في اتنين فتحي مش هيرحموك يوم الماتش.

وجاء رهان فتحي بضرب حامد علي سبيل الدعابة، بعد أن قام طارق حامد بضرب أحمد فتحي بلكمة قوية أثناء مباراة السوبر الأخيرة التي جمعت بين القطبين وانتهت لمصلحة الأهلي بثلاثية مقابل هدفين .

النينجا ترتلز

المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف أطلق لقب «النينجا» علي حسين الشحات جناح الأهلي في جملة شهيرة عبر السوشيال ميديا أنه صغير بس نينجا.

تلك الجملة جعلت مدير المنتخب محمد رمضان يداعب بها قصار القامة في تدريب المنتخب الأخير حيث اختار الرباعي الأقصر في قائمة الفراعنة ليطلق عليهم لقب النينجا ترتلز علي طريقة رباعي سلاحف النينجا، وهم حسين الشحات، عمر جابر، عبدالله جمعة ، ورجب بكار، وأعلن ما بين الرباعي تحدي عن الأكثر تألقا في الفترة المقبلة مع المنتخب ليفوز بلقب النينجا الأعظم بينهم.

مين أطول

 

حارس الأهلي محمد الشناوي يمتاز بطول فارع، لكنه لم يظن أن يجد من هو أطول منه في القامة خاصة في تدريب حراس المرمي.

محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش والمنضم حديثا للمنتخب شكل كابوسا علي الشناوي عندما تحداه أنه أطول منه في القامة، وبالفعل كسب بسام الرهان. 

الشناوي بعد أن لجأ اللاعبين إلي مقياس طول، حيث وصل طول الشناوي لـ 191 سم، بينما طول محمد بسام وصل إلي 192 سم ليكسب الرهان بفارق سنتيمتر واحد فقط.

 

 

تم نسخ الرابط