رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور في يناير علي شاهد

كريم فهمي - ريهام
كريم فهمي - ريهام عبدالغفور

أعلنت منصة شاهد Vip عن موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يقوم ببطولته كريم فهمي وريهام عبدالغفور، حيث من المقرر عرضه يوم 26 يناير الجاري، بعدما تأجل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نفسي رومانسي ملئ بالمفاجآت، حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، حيث ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمواد المخدرة، التي نتج عنها موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها.

 

المسلسل كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، قبل أن يخرج من السباق، ثم تحدد موعد له في نوفمبر الماضي، قبل أن تعلن مؤخرًا منصة شاهد عن عرضه يناير الجاري. 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر مكون من 15 حلقة، ومن بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

يذكر أن كريم فهمي قد غاب عن موسمي رمضان الأخيرين، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان 2020 بمسلسل ونحب تاني ليه، الذي شارك في بطولته مع ياسمين عبدالعزيز، وضم العمل عدد من النجوم منهم شريف منير، سوسن بدر، تارا عماد، وإيهاب فهمي، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

أما ريهام عبدالغفور، فتواصل تصوير مسلسلها الجديد الأصلي، ويشاركها في بطولته كل من منال سلامة، أحمد الشامي، إسلام جمال، يوسف عثمان، وتامر نبيل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.   

 

 

تم نسخ الرابط