رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرهان حسين : الناس شتموني بسبب دوري في فيلم عمر وسلمى واكتشفت موهبتي في التقليد وقت كورونا

ميرهان حسين
ميرهان حسين

حلت ميرهان حسين ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس عبر قناة dmc، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس فيديوهاتها التي تقدمها عبر السوشيال ميديا، وكواليس الأدوار التي قدمتها. 

 

وقالت ميرهان : أمتلك قدرة على التقاط التفاصيل الدقيقة في الشخصية حتى أتمكن من تقليدها، وأنا من اكتشفت هذه الموهبة بنفسي، وقت تفشي فيروس كورونا، حيث كنت أجلس في منزلي، وتفرغت لتصوير الفيديوهات التي أقلد بها النجمات، واستغليت السوشيال ميديا كثيرًا في ذلك.

 

وواصلت : بدأت بتقليد فيروز لعشقي الكبير لها وأعتبر نفسي مريضة بها، كما أقلد نبيلة عبيد وأعشقها كذلك، والجمهور عندما يقابلني في الشارع يقول لي إن دمي خفيف، على عكس أدوار الشر التي أقدمها في بعض الأحيان.

 

وأضافت : المخرجون يختارونني في أدوار المرأة اللعوب التي تخطف الرجل من زوجته، مثلما حدث في فيلم عمر وسلمى 2 مع تامر حسني، والناس شتمتني وقتها لأني خطفت عمر من سلمى، كذلك عندما قدمت دوري في مسلسل ابن حلال، الجمهور انزعج مني لأنني تسببت في سجن محمد رمضان خلال العمل. 

 

يذكر أن ميرهان حسين يُعرض لها حاليًا مسلسل الونش، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا، وتشارك في بطولته مع محمد رجب، ويضم عدد من النجوم، منهم محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

تم نسخ الرابط