رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق : أجسد شخصية محامي في حضرة العمدة وأبدأ التصوير خلال أيام

أحمد رزق ـ روبي
أحمد رزق ـ روبي

يعيش أحمد رزق في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث انتهى من تصوير مسلسل حرب الجبالي، خلال الفترة الماضية، وقال رزق في تصريح لـ خبر أبيض : تعاقدت على بطولة مسلسل حضرة العمدة، مع روبي، وأجسد شخصية محامي في أحداث العمل الذي بدأ تصويره منذ أسابيع قليلة.

 

ويضم مسلسل حضرة العمدة عدد كبير من النجوم أبرزهم روبي، سميحة أيوب، رياض الخولي، صلاح عبدالله، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، بسمة، نهلة سلامة، وآخرين، بينما اعتذر خلال الفترة الماضية عدد من الفنانين عن العمل، أبرزهم إلهام شاهين، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمد لطفي.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي حول فتاة خريجة جامعة أمريكية، ولكن تحاول عائلتها ترشيحها لمنصب العمودية ليخفوا تجارتهم المشبوهة، كما تجسد بسمة شخصية شقيقة روبي بينما تجسد سميحة أيوب شخصية جدتها خلال الأحداث.

 

وينتظر أحمد رزق في الفترة المقبلة عرض مسلسله حرب الجبالي، الذي يجمعه بعدد كبير من النجوم أبرزهم هبة مجدي، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط