رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير يعتذر عن المشاركة في مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم رمضان 2023

نيللى كريم ـ أحمد
نيللى كريم ـ أحمد بدير

تستعد نيللي كريم لبدء تصوير مسلسلها الجديد عملة نادرة، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن أحمد بدير اعتذر عن المشاركة في المسلسل بسبب ارتباطه بأكثر من عمل.

 

ويشارك في مسلسل عملة نادرة بجوار نيللي كريم عدد من النجوم أبرزهم كمال أبورية، محمد لطفي، أحمد عيد، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقى أبطال العمل، ومن المقرر بدء التصوير منتصف ديسمبر.

 

وتعاقد أحمد بدير خلال الفترة الماضية على مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويضم عدد من النجوم، أبرزهم سميحة أيوب، وفاء عامر، بسمة، عبدالعزيز مخيون، إدوارد، أحمد بدير، نهلة سلامة، وآخرين، والعمل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

 

وقدم أحمد بدير في الموسم الرمضاني 2022 أكثر من عمل، منها مسلسل الاختيار 3، وظهر بشخصية المشير طنطاوي، وكذلك مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي، تأليف أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك ومن إخراج محمد سلامة، وظهر أيضًا كضيف شرف في مسلسل المداح 2، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير مشاهدها في مسلسل روز وليلى، خلال الفترة الماضية، ويضم العمل يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

 

تم نسخ الرابط