رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة : مصر زي بنتي شام ولا أنكر فضلها عليّ وآسفة لو قولت كلمة جرحتكم

أصالة
أصالة

تعرضت أصالة مؤخراً لموجة انتقادات كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا، بسبب ما اعتبروه نكران جميل منها لفضل مصر في نجوميتها، وهو ما جعلها تخرج منذ قليل، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

 

وقالت : أنا بحب مصر جداً وهي بلدي الثاني، ولا أستطيع أن أنكر فضلها عليّ، وهي بالنسبة لي زي شام بنتي، كما أن طباعي كلها أصبحت مصرية، وتعلمت منها كل حاجة وأنا آسفة لو قولت كلمة جرحتكم، أيضا بعتذر للأستاذ حلمي بكر لو قولت حاجة وهو زعل مني. 

 

 وبدأت الأزمة عندما كتبت أصالة بوست عبر حسابها الخاص عل تويتر، عقب حفلها في الرياض، قالت فيه : بشكر وطني الحنون وطني الحاضن وطني الأمان وطني الدّاعم وطني الغالي السعوديّة وكلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيم .. بشكركم كلكم الأغلبية المحبّة والأقليّة المُنتقدة لأنني لولا هذا وذاك ما حقّقت اللي حققته.

 

وبعدها خرج حلمي بكر ليرد عليها في إحدى اللقاءات التلفزيونية وقال : مصر احتضنت أصالة أكثر من سوريا، فعندما جاءت إلى مصر استقبلها كل محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وأنا، وقدمنا لها أعمالا ساهمت في نجاحها وشهرتها، أعتب عليها، وعيب أنها تنكر فضل مصر عليها، الجمهور أصبح كريما أكثر من اللازم، الرد عند الجمهور مش عندنا احنا، ابني لما يغلط أعاقبه إنما ابن الجيران لما يجيلي واتبناه مينفعش يغلط.

 

 

تم نسخ الرابط