رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : مش عايز ولادي يشتغلوا فى الفن والشائعات كانت بتضايقني زمان

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تحدث عمرو يوسف عن سعادته بردود الفعل التي يراها فى عيون الجماهير ومناداتهم له بأسماء الشخصيات التي يقدمها في أعماله، وذلك خلال ندوة حضرها بجامعة عين شمس.

 

وقال عمرو : لما بدأت مكنتش عارف إني في يوم من الأيام هوصل للي أنا فيه دلوقتي، ودائماً معياري في اختيار الأدوار أن تكون مختلفة ولم أقدمها من قبل.

 

وكشف أنه لا يرغب فى أن يعمل أولاده في التمثيل، مضيفاً : الشغلانة مرهقة جداً وأتمنى ولادي يشتغلوا حاجة تانية ولكن طبعاً سوف أترك لهم حرية الاختيار.

 

وتابع : أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وغيرهم شالوا السينما على كتفهم في السنوات الأخيرة، كما أن مسلسل الدالي نقطة فارقة في مسيرتي الفنية.

 

وعن طريقة تعامله مع الشائعات، قال عمرو يوسف : في البداية كانت الشائعات تضايقني، ولكني أصبحت لا أهتم بها أو أعيرها أي اهتمام، ومع الوقت بركز في شغلي.

 

ومن ناحية أخرى، اقترب عمرو يوسف من الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم شقو، ويجسد خلال العمل شخصية إسماعيل البلطجي، الذي يرتكب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماظ الموجود على متنه.

 

وفيلم شقو مستوحى عن رواية أمير اللصوص للمؤلف الأمريكي تشاك هوجان، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والمعارك، والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، ووليد فواز.

 

 

 

تم نسخ الرابط