رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. تحت تهديد السلاح يتصدر من أول يوم بـ 160 ألف جنيه متفوقاً علي أشباح أوروبا وفضل ونعمة

هند ـ حسن ـ هيفاء
هند ـ حسن ـ هيفاء

بدأ عرض فيلم تحت تهديد السلاح، بطولة حسن الرداد ومي عمر، أمس الأربعاء في دور العرض، وبلغت إيراداته نحو 160 ألف جنيه فى أول ليلة عرض.

 

ويشارك في بطولة الفيلم : حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والتشويق، حول حسن الرداد الذي يلعب دور خالد صاحب معرض السيارات، ويتزوج من مي عمر، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، كما يتورط في جريمة قتل.

 

بينما حصد فيلم فضل ونعمة، بطولة هند صبري وماجد الكدواني إيرادات أمس بلغت 109 ألف جنيه.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب ماجد وهند، كل من بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

أما فيلم أشباح أوروبا فاكتفى أمس بإيرادات وصلت إلى 1500 جنيه، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، مصطفى خاطر، أروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، ويدور العمل حول 6 توائم، يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء.   

 

 

تم نسخ الرابط