رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي يقدم مسلسل مذكرات زوج في 15 حلقة والعرض في رمضان 2023

طارق لطفي
طارق لطفي

يواصل طارق لطفي في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد مذكرات زوج، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت تقديم العمل في 15 حلقة، وسيكون من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج مريم أحمدي، ومن إنتاج شركة أروما، التي تواصل حاليًا التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير المقرر له ديسمبر المقبل.

 

وكان قد تعاقد طارق لطفي الفترة الماضية على مسلسل الدفعة، قبل أن يتوقف مشروع العمل بسبب أزمة مع الرقابة، وكان من المقرر أن يشاركه بطولته كل من شريف سلامة، أحمد الشامي، ندى موسي، ومن إخراج كريم العدل.

 

أيضًا ينتظر لطفي عرض فيلم حفلة 9، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركه بطولته غادة عبدالرازق، وعدد كبير من النجوم، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه، ويشارك في بطولته كل طارق صبري، كمال أبورية، أحمد وفيق، نهال عنبر، صبحي خليل، وهو من تأليف وإخراج عبدالمنعم ربيع.

 

وشارك لطفي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جزيرة غمام، وشارك فيه كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود البزاوي، وإسلام حافظ، وآخرين، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط