رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل وسط البلد والعرض رمضان 2023

مسلسل وسط البلد
مسلسل وسط البلد

حقق الجزء الأول من مسلسل وسط البلد نجاح كبير عند عرضه خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل قررت التحضير في الفترة الحالية للجزء الثاني من العمل، الذي يخرجه أحمد شفيق، إشراف عام على الكتابة أمين جمال.

 

ويقوم ببطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، سماح السعيد، عصام السقا، سمر علام، سلمى غريب، مازن جمال عبدالناصر، أدهم هاني كمال، زياد هاني كمال، وفاء شوقي، إلهام صفي الدين، هاني سراج، فرح عناني، ندى عادل، شاهيستا سعد، محمود حجّاج، هايدي عبد الخالق، رامي الطمباري، عبدالله أشرف، وغيرهم، وإنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني.  

 

ويتكون الجزء الثاني من 190 حلقة، ويعرض في موسم رمضان 2023، ويظهر فيه العديد من النجوم الجدد الذين لم يشاركوا في الجزء الأول.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل المؤلف أمين جمال في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني منها الجزء الثالث من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال، ومسلسل عائلة الأصلي، بطولة ريهام عبدالغفور، ومن إخراج أحمد حسن، وفيلم نبيل الجميل، بطولة محمد هنيدي، ومن إخراج خالد مرعي، وكذلك فيلم علي ربيع الجديد، الذي يخرجه عمرو صلاح.

 

 

 

تم نسخ الرابط