رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري : قدرى أفضل طول عمرى الناس تتكلم عنى وأبقي مادة للشائعات

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحل ياسمين صبري ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على شاشة قناة DMC، وتعاد يوم الجمعة الساعة الثانية مساء.

 

وظهرت ياسمين خلال برومو الحلقة وهي تقول: هفضل دايمًا مادة للشائعات، كما وجهت لها إسعاد يونس أسئلة حول الأمومة وبعض الألغاز والفوازير، وتضمنت الحلقة فقرة طبخ، وقالت صبري لصاحبة السعادة : هعملك سبانخ بالكريمة ورز ستيم، تصدقي مبعرفش أعمل كنافة.

 

 

وتعد هذه المرة الثالثة التي تستضيف فيها إسعاد يونس ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة، حيث حلت ضيفة للمرة الأولى في عام 2017، وكانت المرة الثانية عام 2019.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك ياسمين في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج أمير شوقي، ومن المقرر أن يتكون العمل من 15 حلقة، وجاري الاتفاق على باقي تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله. 

 

واعتذرت ياسمين صبري مؤخرا عن المشاركة في فيلم يوم استقالة مجرم، بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مواعيدها، والعمل من بطولة أمير كرارة، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

أما إسعاد يونس فتظهر كضيف شرف في فيلم 2 للإيجار، والذي تعود من خلاله للإنتاج بعد فترة من الغياب، ومن بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن إخراج شادي علي.

 

 

تم نسخ الرابط