رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : أبدأ غدًا تصوير مسلسل إيجار قديم وأجسد دور صاحب العقار الذي تدور فيه الأحداث

شريف منير
شريف منير

خلال الفترة السابقة أعُلن عن بداية تحضير شريف منير لمسلسل جديد بعنوان إيجار قديم تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

 

وقال شريف منير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : غدًا أبدأ تصوير أولى مشاهدي في مسلسل إيجار قديم، والذي أجسد من خلاله صاحب العمارة التي تدور فيها الأحداث، والعمل  تدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر شريف منير خلال الشهر المقبل عرض أكثر من عمل سينمائي منهم السرب بطولة أحمد السقا تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فعمي ومحمود عبدالمغني، ويوم 13 بطولة دينا الشربيني وهو أول فيلم مصري 3D، تأليف وإخراج وائل عبدالله ويشارك فيه أحمد داود، أروى جودة، جيهان خليل وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

وكانت آخر أعمال شريف في الدراما مسلسل إجازة مفتوحة تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وحقق من خلاله نجاح كبير وكان من المفترض أن يقدم جزء ثاني من العمل إلا أنا الشركة المنتجة قررت تأجيله في الفترة الحالية.

 

وكان فيلم الممر هو آخر أعمال شريف منير في السينما الذي عرض عام 2019 بطولة أحمد عز تأليف وإخراج شريف منير وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي ومحمود حافظ. 

 

 

تم نسخ الرابط