رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية نحنوح لـ دنيا سمير غانم تحقق 200 ألف مشاهدة فقط في يومين علي اليوتيوب

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

طرحت دنيا سمير غانم، أمس، أغنيتها الجديدة نحنوح، عبر حسابها الشخصي على تيك توك، وحققت أكثر من 11 مليون مشاهدة في يومين فقط، كما حققت أكثر من 200 ألف مشاهدة علي قناتها الخاصة علي يوتيوب، والأغنية كلمات عليم، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

 

وكانت قد طرحت دنيا في نهاية يوليو الماضي، أغنية أسيب نفسي وأغني، من ألحان عمرو مصطفى وكلمات مصطفى ناصر، وحققت ما يقرب من 3 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها على يوتيوب، وشهد كليب الأغنية التي عادت بها دنيا لجمهورها بعد غياب طويل، ظهور والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

على جانب آخر، يُعرض لـ دنيا سمير غانم حاليًا في دور العرض السينمائي، فيلم تسليم أهالي، والذي تصدر قائمة شباك التذاكر منذ طرحه في 3 أغسطس الماضي، حيث تخطت إيراداته الـ 25 مليون جنيه، وهو أكبر رقم تحققه دنيا على مدار مشوارها، وينتمي فيلم تسليم أهالي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية الأكشن.

 

وتدور أحداث الفيلم حول الطبيب خليل الذي يلعب دوره هشام ماجد ويتقابل مع زاهية التي تحلم بالزواج منه وتجسدها دنيا سمير غانم، وتشهد الأحداث العديد من المفاجآت خاصة بعد زواج بيومي فؤاد الذي يجسد دور والد هشام ماجد من دلال عبدالعزيز التي تلعب دور والدة دنيا سمير غانم، ويقوم الثنائي بيومي ودلال بعمليات غير مشروعة، ما يدخلهما في صراعات عديدة.

 

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم بجانب دنيا سمير غانم، أبرزهم: هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

تم نسخ الرابط