رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تطرح أغنية جديدة بعنوان نحنوح فى آخر أيام الصيف

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كان خبر أبيض أول من أعلن عن تحضير دنيا سمير غانم لأغنية جديدة بعنوان نحنوح، وذلك عقب عودتها للساحة الفنية بعد فترة غياب، بسبب وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

وأعلنت دنيا سمير غانم عن موعد طرح أغنيتها نحنوح، عبر حسابها بفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: انتظروا أغنيتي الجديدة نحنوح، على تيك توك الساعة ٨ مساء.

 

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض لدنيا سمير غانم في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية، فيلم تسليم أهالي، والذي تصدر قائمة شباك التذاكر منذ طرحه يوم 3 أغسطس الماضي، حيث تخطت إيراداته الـ 25 مليون جنيه.

 

وينتمي فيلم تسليم أهالي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية الأكشن، حيث تدور أحداثه حول الطبيب خليل الذي يلعب دوره هشام ماجد ويتقابل مع زاهية التي تحلم بالزواج وتجسدها دنيا سمير غانم.

 

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم بجانب دنيا سمير غانم، أبرزهم: هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

وخرجت دنيا من سباق رمضان الماضي 2022، بعدما كان من المقرر أن تشارك بمسلسل عالم موازي، بطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم والنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط